تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "أبوسدرة" و"مدينة خليفة" يتأهلان الى نهائي بطولة دوري شباب قطر

17/04/2017 08:28 ص

 

تأهل فريقا أبوسدرة ومدينة خليفة إلي نصف نهائي بطولة دوري شباب قطر التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة  والاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة 17 فريقاً .

وحقق أبوسدرة " رابع المجموعة الثانية " المفاجأة بفوزه علي الريان " متصدر المجموعة الأولي " في تصفيات دور الثمانية  التي بدأت أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف للريان .

بدأت المباراة حماسية وسريعة ، تقاسم خلالها الفريقان الهجمات ، ووضحت سيطرة الريان في البداية ، إلا أن أبوسدرة استطاع خطف الهدف الاول بعد مرور 12 دقيقة ، عن طريق اللعب عبدالرحمن البريدي.

ولم تفلح محاولات الريان العودة للمباراة وتحقيق التعادل من خلال هجمات سريعة ، وسط دفاع مستميت من لاعبي أبوسدرة ، وانتهي الشوط الأول بتقدم أبوسدرة .

وفي الشوط الثاني استطاع أبوسدرة تعزيز تقدمه بعد مرور 10 دقائق عن طريق اللاعب عبدالله البريدي ، إلا أن الريان قلص الفارق بعد مرور دقيقة واحدة بعدما سجل سالم الري الهدف الاول ، حاول اريان بعدها إدراك التعادل ، لكنه فشل في ذلك ، حتي حسم محمد عبدالهادي المباراة لأبوسدرة مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ، لتنتهي المباراة لصالح أبوسدرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليحجز أول بطاقة للصعود لنصف النهائي .

وكانت بطاقة الصعود الثانية من نصيب مدينة خليفة " ثالث المجموعة الثانية " الذي احتسبت المباراة  له بعد انسحاب القلايل ثاني المجموعة الثانية " ، ليلتقي  مع أبوسدرة في نصف نهائي البطولة الذي يقام بعد غد الأربعاء .

وتأتي البطولة  ضمن خطة الاتحاد القطري للرياضة للجميع  لنشر الثقافة الرياضية لتصبح أسلوب حياه ، وتستهدف البطولة الفئة من الشباب من عمر 16 فما فوق  من غير محترفي كرة القدم.

 

 



7d1160c5-96e4-4164-aea3-f6ce72d4c562

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-209