تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب برزان" ينظم معرض للكتاب بالتعاون مع المدارس

02/05/2017 05:24 ص

 

انطلقت أمس فعاليات معرض  برزان الاول للكتاب الذي ينظمه مركز شباب برزان بالتعاون مع ثماني مدارس بمنطقه ام صلال علي وبمشاركة  عدد من دور النشر والطباعه خلال الفتره من ١-٣مايو الجاري .

وقال السيد علي العياشي - المشرف العام للانشطه بالمركز : أن الفعاليه تقام لاول مره وتهدف الي تشجيع الشباب علي القراء  والاستطلاع والتعلم فهي غذاء الروح ومتعة العقل وفيها يجد الانسان غايته.

واضاف ان المدارس المشتركه هي سعد بن معاذ الابتدائيه، المعهد الديني الاعدادي والثانوي،ابن تيميه الثانويه ،ابن عبيده الاعداديه ،ناصر بن عبد العطيه.

ويقدم المعرض باقة متنوعه من الكتب والمطبوعات لدور النشر المشاركه كما يقدم مجموعه متميزه من الاصدارات التراثيه والثقافيه.

من جهته أكد السيد محمد فتحي - السكرتير العام لمركز شباب برزان أن المعرض يعد حلقه وصل بين وزارة الثقافة والرياضه والمثقفين في منطقة ام صلال علي والمناطق المجاوره مشيرا الي ان المعرض يهدف الي نشر الوعي بأهمية القراءة خاصة بين الأطفال والنشء والاهتمام بها.

واضاف ان المركز سيقوم بتنظيم الفعاليه بشكل سنوي كما سيعمل علي تطويرها بشكل مستمر معربا عن امله في ان يحقق المعرض جميع اهدافه الموضوعه.

وشهد الافتتاح تقديم عرض مسرحي حيث ادي خلالها الاطفال عروضا متميزه تحث علي القراءه والاطلاع .

ويحظي رواد المعرض بفرصه للاطلاع واقتناء مجموعه من الكتب التربويه والفكريه والتاريخيه.

كما يحظي الرواد علي خصومات متميزه عند شراء الكتب .

ويقام على هامش المعرض أنشطة ثقافية.  مصاحبة  وورش تعليمية وتثقيفيه حول كيفية إعداد البحوث العلمية داخل المكتبة، وتنظيم عدد من اللقاءات المختلفه خاصة لطلاب المدارس الزائرين للمعرض.

 



5cdb5aba-76bc-4330-b157-c7c57fe9ad01

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-231