تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 وزير الثقافة والرياضة يزور نادي الغرافة

11/05/2017 06:43 ص

 

قام سعادة وزير الثقافة والرياضة صلاح بن غانم العلي بزيارةٍ لنادي الغرافة الرياضى مساء الثلاثاء الموافق ٩ مايو ٢٠١٧ في إطار الإيمان بقيمة الاتّصال المباشر بالأندية الرياضيّة و اعتبارها شريكا أساسيّا في تنفيذ رؤية الوزارة "نحو مجتمع واع بوجدان أصيل وجسم سليم"، كما تندرج ضمن التّعاون المباشر الذي تقوم به الوزارة مع مختلف الهياكل والمؤسسات الراجعة إليها بالنّظر في مختلف قطاعاتها.

وقد كان في استقبال سعادته في مقرّ النادي سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة  وسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني نائب الرئيس اللّذين رحّبا بهذه الزيارة، حيثُ أكّد الشيخ جاسم تقديره وأسرة نادي الغرّافة للتّعاون المثمر بين الوزارة والنادي بما يُحقّق المصلحة العامّة.

وجاءت الزيارة بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي لتسمح بالاطلاع على ما حقّقه نادي الغرافة في الفترة الأخيرة، و مناقشة التّحديات التي تواجه النادي لأجل تطويره وبحث سُبل الرقيّ بالرياضة عامّة في دولة قطر لأنّ عمل الأندية هو مرآة عاكسة للمُناخ الإيجابي للرياضة القطريّة. ولم يقتصر النّقاش حول ما تمّ تحقيقه خلال الفترة الماضية بل شمل خطة العمل المقترحة للموسم الجديد في إطار عمل استباقي يجعل من الإطار الرياضي سبّاقا على الدوام لوضع مشاريع مستقبليّة للنادي بعد الحديث عن المشاكل العالقة ومتطلبات المرحلة القادمة.

وقد أشاد سعادة الوزير بنجاح الإدارة في تسيير النادي رغم الفترة القصيرة لتولّيها مهام التّسيير والتّحديات الكبيرة التي واجهتها، وهذا يدلّ على حسن القيادة و إيجابيّة العمل الجماعي لجميع منتسبي نادي الغرّافة، مؤكّدا على استقلاليّة الأندية. وأثنى سعادته على النتائج الإيجابيّة التي حقّقها النّادي من خلال فوزه بكأس سمو الأمير في كرة السلة ونجاح النادي في تنظيم بطولة الخليج لكرة اليد وفوزه بها وحصوله على عدد كبير من البطولات في مختلف الألعاب والفئات.

وتعتبر زيارة نادي الغرّافة فاتحة لسلسلة زيارات مرتقبة سيقوم بها سعادة صلاح بن غانم العلي لمختلف الأندية للاطّلاع عن كثب على واقعها وبثّ رؤية الوزارة التي تَعتبر أنّ تطوير الواقع الرياضي مشروط بتطوير الفكر الرياضي وتبنّي القيم والرسالة الرياضيّة النبيلة. 

 



eaad5446-a974-498c-9834-d256e70155e1

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-247