تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "بيوت الشباب" تعرف طلاب المدارس بمعالم جزيرة البنانا

17/05/2017 04:57 ص

 

 

نظمت بيوت الشباب القطرية رحلة لجزيرة البنانا لطلاب  المدارس  ضمن برنامجها "قطر الدار دارك "للموسم الصيفي  الحالي تضمنت العديد من الفعاليات الترفيهية السياحية والرياضية على رأسها رياضة البولنج الى جانب الجولة السياحية التعريفية بالجزيرة.

وعن مشاركته بتلك الرحلة يقول الطالب على عبدالله  شمس ان تنظيم مثل هذه الفعاليات لها اثار ايجابية كثيرة على الشباب حيث تعد احد وسائل الاستمتاع الى جانب إكتشاف معالم الدولة والتعرف بها ،مطالبا بتنظيم العديد من الرحلات للاماكن المختلفة ،لزيادة المعرفة بما تحتضنه دولة قطر من معالم واماكن متميزة .

وقال عبد الله بن محمود الخوري،  ان أكثر ما استمتع به في جزيرة البنانا هو الطعام وممارسة البولنج الى جانب الاستمتاع بالهواء النقي والمشاهد السياحية الجذابة.

واعرب عن شكره لبيوت الشباب القطرية لتنظيمها الرحلة واختيار جزيرة البنانا لاحد المزارات السياحية الهامة للاستمتاع بما تتضمنه من مزارات ومشاهد سياحية متميزة.

بينما طالب الطالب على خالد شمس بمزيد من الرحلات من خلال برنامج "قطر الدار دارك" التابع لبيوت الشباب ،مؤكدا ان الاستمتاع بالبحر يمثل له الوجهة الاولى في حياته ،مشيدا بالخدمات والبرنامج الخاص بالرحلة التي قدمت خلاله بيوت الشباب فعاليات متميزة للطلاب.

واضاف ان بيوت الشباب هى الوجهة الرئيسية للشباب في تقديم الفعاليات الثقافية والسياحية المتميزة ،مشيدا بدورها في التعريف بالمعالم القطرية الى جانب ما تقدمه من محاضرات متميزة ومتنوعة تصقل خبرات الشباب وتنمي مهاراتهم وترفع من مستوى تكيفهم مع متطلبات الحياة العملية والحياتية .

وقال الطالب على حسن الباكر انها ليست الرحلة الاولى له مع بيوت الشباب ،مؤكدا ان الانشطة المتميزة التي تقدمها مؤخرا تتميز بجاذبيتها وتوافقها مع كل الاعمار سواء كانت فعاليات ثقافية او ترفيهية.

ونصح الطالب خالد الشباب متابعة الموسم الثقافي لبيوت الشباب والمشاركة فيما يقدمة للاستفادة العلمية والعملية ،حيث انها تتضمن الاستفادة من خبرات وتجارب المفكرين والكتاب الي جانب الرحلات الترفيهية التي تتنوع فعالياتها الرياضية والترفيهية .

وقال الطالب عبد الله الخوري  الذي فاز بالمركز الثاني في مسابقة البولينج التي نظمتها بيوت الشباب خلال الرحلة للطلاب ،انه استمتع كثيرا بكل ما تضمنه برنامج الرحلة،  معربا عن شكره لبيوت الشباب القطرية والقائمين عليها ،لما تقدمه من برامج وفعاليات متميزة من خلال موسمها الثقافي لهذا العام.

واضاف ان التنوع الذي يحرص عليه القائمين على بيوت الشباب في تقديمهم للخدمات المختلفة للمشاركين معهم سواء في الرحلات الترفيهية او البرامج والمحاضرات التثقيفية يمثل لبنة بناء للاجيال المختلفة من الشباب ،مشيدا بالافكار التي تقدمها بيوت الشباب والمحاضرين الذين تستقطبهم والكوادر المختلفة التي تنظم وتقيم الفعاليات التي تهم الكثيرين سواء من الكبار او الصغار.

ويشاركة في الراي الطالب سعود عبد الرحمن المالك بان الرحلة كانت ممتعة وتم التعرف خلالها على معالم جزيرة البنانا ،مشيدا بالدور الريادي الذي تقدمه بيوت الشباب للطلاب والفئات العمرية المختلفة.

وأضاف ان التعريف بالمعالم القطرية يمثل خطوة رائدة تقوم بها بيوت الشباب الى جانب ما تقدمه من فعاليات وانشطة ودورات متخصصة لها اثار ايجابية كبيرة على الجميع ،مطالبا بيوت الشباب بان تنظم رحلة اخرى لمدينة الالعاب "اكوبارك ".

واخيرا قال حمد ابراهيم التميمي من مدرسة ابوبكر الصديق ان جزيرة البنانا وجهة سياحية متميزة ومحل اهتمام للجميع ،مشيرا الى الرحلة تضمنت العديد من الفعاليات المتميزة الخاصة بالاستمتاع والتعرف بالمعالم السياحية.

وطالب بيوت الشباب بالاستمرارعلى هذا النهج في تنظيم الرحلات من خلال برنامج "قطر الدار دارك" الى جانب الانشطة التوعوية التي تقدمها والمحاضرات التي تعد احد الجهود المتميزة لبيوت الشباب لما تحتويه من افكار ومعلومات شيقة يستفيد منها الكبار والصغار.

جدير بالذكر ان البرنامج الثقافي لبيوت الشباب القطرية لهذا العام يتضمن العديد من الرحلات التعريفية للمعالم الاثرية والوجهات السياحية الى جانب المحاضرات والورش التي تقدم خبرات ومهارات لرواد الفكر والثقافة والعلوم على مستوى الدولة.  

 

 



6dc714a0-7c6b-43d9-8b07-418540a42486

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-255