تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 إفتتاح بطولة سميسمة الرمضانية العاشرة

30/05/2017 06:10 ص

 

إفتتحت بطولة مركز شباب سميسمه الرمضانية ،لكرة القدم صالات العاشرة للموسم 2017م  ، حيث ينظم المركز البطولة الرمضانية للسنة العاشرة على التوالي ،منذ تاسيس المركز في العام 2008 ،وتقام تحت رعاية كريمة من وزارة الثقافة والرياضة واللجنة العلياء للمشاريع والارث.

وجاءت المباراة الافتتاحية بين فريق الشعلة وفريق والهلال ضمن المجموعة الاولي  التي انتهت لصالح فريق الهلال باحدي  عشر هدف لفريق الهلال .

وضمت مباريات نفس المجموعة المباراة الثانية بين (فريق الكافود ومركز شباب سميسمه)  التي انتهت لصالح فريق كافود التي انتهت (6:4) ، اما المباراة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية بين فريق (العقدة ، روما) التي انتهت لصالح فريق العقدة (4:2).

كانت قد أجرت اللجنة المنظمة لـ "بطولة مركز شباب سميسمه الرمضانية" مراسم قرعة بطولة كرة قدم الصالات والملاعب العشب تحت رعاية اللجنة العلياء للمشاريع والارث وبمشاركة مميزة من فرق محلية ونجوم رياضيين والتي تم تخصيص جوائز مالية للفائزين بألقابها وقد تم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم للصالات العاشرة الي مجموعتين كل مجموعة تتكون من خمسة فرق وكذلك تم تقسيم بطولة العشب الي مجموعتين .

 



c59921c1-b43a-4ab2-adb0-ed117b8662aa

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-274