تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 " بطابط" يشارك كبار السن أجواء رمضان بتنظيم إفطار جماعي

04/06/2017 09:15 ص

 

 

أقام مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" ... افطار جماعي في مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" تحت شعار " بالبر نرعاكم" ..

وجاءت الخطوة حرصاً من مركز "بطابط" على مشاركة فئة كبار السن أجواء شهر رمضان الكريم ، ومحاولة رد الجميل للآباء والأمهات ، حيث أقيم الإفطار في أجواء اجتماعية مميزة بمشاركة عدد من الدراجين من منتسبي مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" ، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على المسنين ممن حضروا الإفطار وهو ما ساهم في إدخال الفرحة على قلوبهم .

ومن جانبه قال السيد محمد غانم الكبيسي مدير مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" أن الهدف الأساسي من وراء تنظيم الإفطار الجماعي لكبار السن بمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" هو إشعارهم انهم جزأ لا يتجزأ من المجتمع وأن جميع مؤسسات المجتمع تعلم جيداً قيمة الدور الذي قاموا به في تربية الأبناء لخدمة هذا الوطن ، مشيراً الى أن المركز ومنتسبيه من الدراجين كان لديهم حماس كبير للمشاركة في هذه الفعالية كنوع من رد الجميل لآبائنا وأمهاتنا لكونهم ضحوا وبذلوا وتحملوا الكثير من أجلنا نحن الأبناء ووجب علينا رد ولو جزأ من جميلهم في أعناقنا .

وأضاف مدير مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" أن ما قام به المركز تجاه فئة كبر السن من منتسبي مركز "إحسان" يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية المفروضة على المركز شانه شأن باقي مؤسسات وجهات المجتمع القطري ، موضحاً أن الإفطار الجماعي لكبار السن كان بدعم من مطعم "بسطه" كمساهمة منه في هذه الفعالية الاجتماعية وهو ما يستوجب علينا توجيه الشكر لهم على مشاركتنا في هذه الفعالية .

وقال السيد محمد غانم الكبيسي نحن سعداء بالتعاون مع مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" في إسعاد فئة المسنين ، متمنياً أن يكون للمركز مساهمات ومشاركات قادمة مع "إحسان" خلال الفترة المقبلة .

وأشار الكبيسي الى أن مركز "بطابط" يستعد لتوقيع اتفاقيات وعمل شراكات مع مراكز وجهات مختلفة في المجتمع خلال الفترة المقبلة منها فريق "قطر رايدرز" والنادي العلمي القطري ، وذلك من أجل توسيع نشاطاته بما يخدم المجتمع ومنتسبي المركز ويحقق رؤية وزارة الثقافة والرياضة "مجتمع واع بوجدان أصيل وجسم سليم" .

 

من جانبه قال السيد أسامة محمد توفيق مدير مطعم "بسطه" ان مشاركتهم في الإفطار الجماعي الذي نظمه مركز "بطابط" لكبار السن قد جاءت من باب المسؤولية الاجتماعية على المطعم ورغبة من إدارته في إدخال البهجة على قلوب فئة المسنين في الشهر الفضيل ، مشيراً الى أن المجتمع القطري هو مجتمع تكافل وتراحم وهذا ما يميزه ونحن كجزء لا يتجزأ من هذا المجتمع نقوم بدورنا في هذا الجانب .

 



753cd010-b360-40e3-9602-82ea47a38ec8

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-279