تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 كافود و الوعب يتصدران المجموعتين الأولى والثانية في بطولة "شباب الذخيرة" الرمضانية

05/06/2017 06:34 ص

 

شهدت الجولة الثالثة من بطولة الذخيرة الرمضانية لكرة الصالات مباريات حماسية قتالية لأخر ثواني حيث استطاع المفروي أن يحجز المقعد الثاني من المجموعة في الصعود لربع نهائي بطولة الذخيرة الرمضانية بعد تغلبه على فريق صقور الجديان في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة 5 / 3 في مباراة شهدت الحماس والإثارة حتى الثواني الأخيرة .

بهذه النتيجة ضمن فريق المفروي المركز الثاني في المجموعة الأولى ويصعد للدور قبل النهائي خلفاً لصاحب المركز الأول في المجموعة فريق كافود .

ولم تختلف مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية كثيراً عن مباريات المجموعة الأولى من حيث الإثارة والمتعة والحماس حتى اللحظات الأخيرة في المبارة .

حيث أستطاع فريق الوعب التغلب على فريق مركز شباب الذخيرة في المباراة التي جمعت بينهم مساء يوم السبت 8 رمضان 1438هــ بـ 6 أهداف مقابل 5 أهداف في مباراة شهدت الإثارة والقوة وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوعب المجموعة الثانية بـرصيد 9 نقاط ويأتي في المركز الثاني فريق الهلال برصيد 6 نقاط .

وبهذه النتائج يلتقى فريق كافود كأول المجموعة الأولى مع فريق الهلال كثاني المجموعة الثانية  في الدور قبل النهائي ويلتقى فريق الوعب كأول للمجموعة الثانية مع فريق المفروي كثاني للمجموعة الأول وتقام جميع مباريات الدور قبل النهائي بتاريخ 10 رمضان 1438هــ.

وعلى صعيد أخر شهدت بطولة الذخيرة الرمضانية افتتاح بطولتي الناشئين والبراعم حيث أقيمت ثلاث مباريات حيث استطاع فريق مركز شباب العزيزية التغلب على فريق مركز تنمية المجتمع بــ 7 أهداف مقابل هدفين واستطاع أيضاً فريق نادي الخور التغلب على فريق المعمورة بنتيجة 14 مقابل لا شيء ضمن فعاليات بطولة الناشئين ببطولة الذخيرة الرمضانية.

وانتهت مباراة مركز شباب الذخيرة ومركز شباب العزيزة بنتيجة 9 أهداف مقابل لا شيء لصالح فريق شباب العزيزة ضمن فعاليات بطولة البراعم.

 

 



d749af39-0248-4a89-bd1d-9efa171fb6ce

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-283