تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 كافود والوعب في نهائي بطولة "شباب الذخيرة" الرمضانية لكرة الصالات

06/06/2017 07:17 ص

 

شهد اليوم الاثنين 10 رمضان 1438هــ الموافق 5/6/2017م مباريات قبل النهائي لبطولة الذخيرة الرمضانية لكرة الصلات فئة الكبار حيث أقيمت المباراة الأولى للنصف نهائي بطولة الذخيرة الرمضانية الساعة 11:00م بين فريقي كافود والهلال في مباراة اشتعلت حماساً وتنافساً وقوة حتى دقائقها لأخيرة حيث شهدت المباراة تقدم الهلال مرتين حتى لحظاتها الأخيرة.

حتى استطاع لاعبي فريق كافود احراز التعادل ثم التقدم بــ 3 أهداف مقابل هدفين لفريق الهلال ليعود فريق الهلال في أخر ثلاث دقائق للمباراة بهدف التعادل للاعب عبدالله النمر وتهيأت إدارة البطولة وجميع الحضور والجماهير ان المباراة ستنتقل الى شوطاً اضافياً ولكن كان للاعب محمد عماد رأيٌ أخر حيث استطاع التقدم لفريق كافود في أخر دقيقة في المباراة لتصبح النتيجة 4 أهداف مقابل 3 لفريق الهلال واستمرت الهجمات على مرمى فريق الهلال وكاد كافود ان يسجل الهدف الخامس له ولكن أنقذ لاعب فريق الهلال اسلام اشرف الكرة من على خط المرمى ليأخذ هجمة مرتدة لكن بجوار العارضة ليقوم حارس مرمى فريق كافود بلعب رمية المرمى في هجمة مرتدة سريعة لتصل للاعب محمد عماد ليسجل لفريقة الهدف الخامس ويقضي على امال الهلال للعودة الى المباراة ليصعد فريق كافود الى النهائي .

ومن جانب أخر شهدت المباراة الثانية في نصف نهائي بطولة الذخيرة الرمضانية تألف فريق الوعب ضد فريق المفروي حيث استطاع فريق الوعب حسم اللقاء من الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين لفريق المفروي .

واستغل لاعبي الوعب سهولة المباراة في مساعدة زميلهم اللاعب محمود ربيع في احراز العديد من الأهداف ليعتلي قائمة هدافي البطولة حيث سجل فقط في هذه المباراة 15 هدفاً ليصبح رصيدة من الأهداف 35 هدفاً ليتصدر قائمة هدافي البطولة ويأتي في المركز الثاني اللاعب محمد عماد لاعب فريق كافود برصيد 30 هدفاً .

وبهذه النتيجة يلتقى فريق كافود مع فريق الوعب في نهائي بطولة الذخيرة فئة الكبار والذي من المقرر اقامته يوم 21 رمضان 1438هـ الموافق 16 /6/2017م.

وعلى صعيد اخر أقيمت اليوم الجولة الثانية من بطولة البراعم بين فريقي العزيزية و لبرثة وشهد اللقاء فوز فريق العزيزة بــ 7 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق لبرثة وتألق لاعب فريق العزيزة عبدالرحمن حسن محرزاً 4 أهداف.

  

 



39e10ee1-5fc5-4995-8cd5-ab34bc7d1106

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-284