تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 المنافسه والحماس يتواصلان في بطولة "شباب برزان" لكره الصالات

06/06/2017 07:19 ص

 

تتواصل الإثارة والتشويق في بطولة مركز شباب برزان لكره قدم الصالات المقامه حاليا ضمن انشطة مركز شباب برزان خلال شهر رمضان الكريم ،وشهدت المجموعتين تنافسا ًكبيرا في الفرق حيث اتسمت المقابلات بغزاره في الاهداف حيث حسمت بعض الفرق مصيرها في هذه المشاركه.

كما نجحت بعض الفرق في الحفاظ علي الصدارة في المراكز الاولي ففي تصفيات المجموعتين استطاع فريق "الصدمه" ان يفوز علي فريق "نوقا"  ب١٤ هدفا مقابل هدف وحيد كما استطاع فريق الازوري ان يتفوق علي فريق المزروعه بتسعة أهداف مقابل هدف  حيث اتسمت المباراة بنوع من السيطرة المطلقه من قبل فريق الازوري  حيث استطاع ان يحسم الامر لصالحه  في الدقيقه الرابعة عشر من وقت سير المباراة حينما سدد لاعبيه كرات قوية نحو المرمي ليفوز بالمباراة . 

وكان فريق الازوري وسميسمه قد صعدا الي الدور قبل النهائي فيما يلتقي كل من فريقي الريان ونوقا وفريق الصدمة ورابطه اليوفينتوس لتحديد الفريق الصاعد الي المباراة قبل النهائيه. 

ويشارك في  البطولة ثمان فرق مقسمين الي مجموعتين ،ويتكون الفريق من 5 لاعبين اساسيين و7 احتياط ويتألف شوطي المباراة من 40 دقيقه مقسمه الي 20 دقيقة لكل شوط ويترشح من كل مجموعة الاول والثاني في الترتيب العام للمباريات وتلتقي الفرق الفائزه في الدور نصف النهائي الاول في 6 يونيو 2017 ، والدور النهائي سيكون في 8 من الشهر ذاته .

 



99eef013-5347-4989-816d-90efba5d1d5c

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-285