تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 وزارة الثقافة والرياضة تفتتح فرع جديد للمركز الشبابي للهوايات للألعاب الإلكترونية

30/07/2017 10:48 ص

 

افتتح المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضة فرع جديد لهواية الألعاب الإلكترونية ، وذلك من أجل استقطاب الشباب القطري من محبي هواية الألعاب الإلكترونية ، حيث يقع الفرع الجديد في منطقة الهلال بجوار النادي العربي الرياضي .

وقام بافتتاح الفرع الجديد السيد عبدالرحمن بن محمد الهاجري مدير إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة بحضور السيد فواز المسيفري رئيس قسم المراكز الشبابية والدكتور عيسى الحر رئيس قسم الأنشطة الشبابية وبعض من مسئولي المراكز الشبابية واللجان الثقافية بالأندية الرياضية وعدد كبير من الشباب القطري .

 

ومن جانبه قال السيد فواز المسيفري رئيس قسم المراكز الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة أن افتتاح فرع هواية الألعاب الإلكترونية جاء تلبية لرغبات الشباب القطري من هواة ومحبي الألعاب الإلكترونية ، وقامت الوزارة بتجهيز الفرع الجديد للمركز الشبابي للهوايات بأحدث التجهيزات ، حيث يضم قاعات لألعاب الفيفا ، الأنيمي ، بيس ي أون لاين ، الإكس بوكس ، الكلاسيك جيميز ، البلاي ستيشن ، حيث تصل الطاقة الاستيعابية .

وأضاف رئيس قسم المراكز الشبابية أن المركز استقطب عدد كبير من المنتسبين من هواة الألعاب الإلكترونية مع البدايات الأولى لانطلاقة ، كما أن الطاقة الاستيعابية للمركز في الجلسة الواحدة تصل الى 35 مشارك .

 

وقال الدكتور عيسى الحر رئيس قسم الأنشطة الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة أن افتتاح فرع جديد للمركز الشبابي للهوايات خاص بالهوايات الإلكترونية جاء ضمن سياسة الاحتضان التي تتبعها وزارة الثقافة والرياضة للشباب القطري ، وخاصة من أصحاب الهوايات ، مشيراً الى أن الألعاب الإلكترونية من الهوايات التي يقبل عليها الكثير من الشباب القطري وبخاصة خلال فترة الأجازة الصيفية ولذلك فقد شهدت بدايات انطلاق الفرع الجديد انضمام عدد كبير من الشباب .

وأضاف الدكتور عيسى الحر ان الوزارة تسخر كافية الإمكانيات من أجل احتضان الشباب القطري واستقطابهم الى المراكز الشبابية من اجل ممارسة هواياتهم ومساعدتهم في تطوير مهاراتهم وإبداعاتهم .

 



fb966de8-af15-4076-8237-d863e8f732e7

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-326