تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 شباب الكعبان يختتم دورة تعليم الرماية

13/08/2017 08:04 ص

 

اختتم مركز شباب الكعبان التابع للوزارة،دورة تعليم الرماية، التي تأتي ضمن أنشطة النشاط الصيفي بالمركز للعام الحالي 2017. واستمرت الدورة مدة أسبوعين بمعدل ثلاثة أيام كل أسبوع، وأقيمت على حلبة الرماية بلوسيل.
تم خلال الدورة في الأسبوع الأول التدريب على كيفية استخدام البندقية، وكيفية الإمساك بها وتعبئتها بالذخيرة، وكيفية تحديد الأهداف بكل سهولة، والوضعية الصحيحة للجسم لحظة إصابة الهدف، وكيفية إصابة الأهداف المتحركة عن قرب وعن بعد.

وفي الأسبوع الثاني من الدورة، تم إجراء بطولة تنافسية بين الشباب المشاركين واحتساب النقاط لهم على مدار الأسبوع، من أجل تحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وسيتم تكريمهم من قبل إدارة المركز، وتسليمهم دروعاً وميداليات
وشارك في دورة تعليم الرماية 35 شاباً من منتسبي المركز. وتُعد هذه الدورة هي الدورة الخامسة في الرماية التي ينظمها مركز شباب الكعبان ضمن الأنشطة الصيفية على مدار الخمس سنوات الماضية

وصرح السيد عبدالله عيسى الكعبي -المدير التنفيذي لمركز شباب الكعبان- أن الأنشطة الصيفية الخاصة بمركز شباب الكعبان مستمرة خلال شهر أغسطس الحالي، وهنالك أيضاً نشاطات أخرى، حيث ستبدأ دورة في تعليم ركوب الخيل الأسبوع المقبل، وتستمر مدة أسبوعين، تليها دورة في تعليم مبادئ الحاسب الآلي.

 



5fb66afc-0fdf-45d8-b61f-33608c15bc2b

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-330