تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

  دورة في الرخصة الدولية للغوص المبتدأ بنادي الخور الرياضي

14/08/2017 05:05 ص

 

ضمن فعاليات النشاط الصيفي بنادي الخور الرياضي 2017 وتنفيذاً لاستراتيجية وزارة الثقافة والرياضة، نظمت الأنشطة الشبابية والمجتمعية بالنادي دورة "الرخصة الدولية للغواص المبتدأ " تحت اشراف المدرب العالمي / أسامة عبدالله .

وقال السيد/ سعد راشد المهندي نائب مشرف الأنشطة الشبابية والمجتمعية بالنادي : إن عدد المشاركين في الدورة بلغ 10 مشاركين من فئة الشباب القطري تم تعليمهم خلال الدورة على أساسيات الغوص وعلى معداته مشيراً إلى أن الدورة تمت على ثلاث مراحل المرحلة الأولى  نظرية تلقى فيها المشاركون عدداً من المحاضرات حول الغوص أما المرحلة الثانية تم تطبيقها في المسبح بينما كانت المرحلة الثالثة والأخيرة في البحر المفتوح .. وأكد المهندي بأنه سوف تجرى اختبارات للمشاركين ويمنحوا من خلالها الرخصة الدولية للغواص المبتدأ من منظمة مدربي الغوص المحترفين العالمية ( بادي ) إذ تؤهل الشهادات المشارك للغوص في المياه المفتوحة حيث تأتي هذه الدورة في إطار حرص النادي على نشر رياضة الغوص وتوسيع قاعدتها في المجتمع .

وبدوره يقول السيدأسامة عبدالله، المشرف على الدورة تم تدريب الشباب على الغوص والطرق الحديثة والمتطورة للغوص في أعماق البحر موكداً أن نادي الخور يخطو خطوات رائدة في مجال رعاية الشباب على مختلف الأصعدة يذكر أن النادي ينظم هذه الدورة للعام الرابع على التوالي.

 



895d6f41-c645-4c3c-95af-9cdd0b51006d

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-335