تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 الأسبوع الثالث من صيفي الأهلي

16/08/2017 06:57 ص

 

الأسبوع الثالث من صيفي الأهلي

 

يصل النشاط الصيفي بالنادي الأهلي إلى أسبوعه الثالث وتستمر مختلف الأنشطة المبرمجمة والتي تشمل قسم رياضي وقسم فني وقسم اجتماعي بالإضافة إلى الرحلات والورشات. ويتميز هذا الأسبوع بتقديم محاضرة خاصة حول مخاطر الإدمان بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشئون المخدرات والمسكرات بالإضافة إلى ورشة بالتعاون مع الدفاع المدني الذي سيقدم ورشة حول توجيهات السلامة وكيفية التعامل مع الحريق.

 

و يشهد النشاط الصيفي بالنادي الأهلي إقبالاً كبيراً حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 150 مستفيد يشرف عليهم مجموعة من شباب اللجنة الثقافية والذين شاركوا في فترات سابقة كمستفيدين من أنشطة اللجنة الثقافية سواء المحاضرات أو المعسكرات أو الأنشطة الصيفية السابقة والتي اكتسبوا خلالها تجربة مكنتهم اليوم من تولي زمام المسئولية ونقل خبراتهم إلى الأجيال القادمة وذلك تنفيذا لإستراتيجية وزارة الثقافة والرياضة التي تهدف إلى تمكين الشباب وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم القيادية.

وقد أبدى أحمد الجاسم المشرف الثقافي بصيفي الأهلي أن هذه التجربة مميزة بالنسبة له ومكنته من نقل بعض الأفكار والتجارب الشخصية إلى المشاركين. من جانبه قال عبدالله محمد الحداد المشرف الاجتماعي أنه سعيد بالإقبال الكبير الذي يشهده قسم الألعاب الاجتماعية 

 



4cec52ff-ac35-44ae-b71c-04bcd216361a

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-339