تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 نادي الخور يطلق حملة «بيئتي أمانتي»

29/01/2017 12:05 م

 

في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة وبهدف زيادة الوعي البيئي لدى المجتمع نظمت الأنشطة الشبابية والمجتمعية بنادي الخور الرياضي حملة تحت شعار «بيئتي أمانتي» أمس الأول الخميس بمشاركة 32 شابا وبالتعاون مع بلدية الخور والذخيرة .
وتهدف الحملة إلى الحفاظ على نظافة الروض وشملت تنظيف روضة نعمان والمايدة ومنطقة الزبارة وسميسمة وبعد الانتهاء من تنظيف الروض توجه الشباب الى منطقة الحويلة للبحث عن الفقع كما توجه المشاركون إلى مزرعة محمد غانم المهندي في منطقة سميسمة حيث تفقد الشباب المزرعة وتعرفوا على الحياة البرية وجمال الطبيعة وتناولوا وجبة الغداء.
ومن جانبه أكد غانم عبدالله المهندي مشرف الأنشطة الشبابية والمجتمعية بالنادي أن حملة تنظيف الروض في منطقة الخور تأتي في إطار المساهمة الفعالة والحملات المتواصلة للنادي من أجل الحفاظ على بيئة سليمة ونظيفة في المنطقة. كما أشاد المهندي بمشاركة بلدية الخور والذخيرة في الحملة وبالتغطية الإعلامية لحساب سناب الخور لايف الخاص والذي بدوره أكد على ضرورة المحافظة على البيئة البرية التي هي مسؤولية كل فرد في المجتمع كما هدفت الحملة إلى توعية المجتمع بضرورة المحافظة على البيئة وتنظيفها من كل ما يشوه جمالها الطبيعي، ليتم في الختام تكريم المشاركين في الحملة.;

 



7f51ffbc-5101-40f8-b05a-9737d09c8f69

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2017-55