تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية الدور القطري للنهوض بالثقافة

22/02/2018 05:10 ص

 

استقبل وزير الإعلام الكويتي رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في دولة الكويت الشقيقة السيد محمد الجبري في مكتبه الموافق 20 فبراير 2018م السيد  أحمد بن جاسم الكواري، مدير إدارة الثقافة والفنون بوزارة الثقافة والرياضة رئيس الوفد القطري المشارك باحتفالات الأعياد الوطنية بدولة الكويت.

 وأطلع رئيس الوفد القطري معالي الوزير على طبيعة مشاركة دولة قطر ممثلة بوزارة الثقافة والرياضة في احتفالات الأعياد الوطنية بدولة الكويت ، وما تضمه هذه المشاركة من فعاليات متنوعة.
 وأكد معالي الوزير أهمية الدور البارز لدولة قطر، وخصوصاً في مجال النهوض بالعمل الثقافي. وبالمقابل، أكد السيد أحمد الكواري حرص دولة قطر ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة على مشاركة دولة الكويت الشقيقه مناسباتها الوطنية والثقافية. متمنياً لدولة الكويت الشقيقة أميراً وشعباً مزيداً من التقدم والإنجاز.
 وتناول الطرفان سُبل تعزيز العلاقات الثقافية القائمة بين البلدين الشقيقين.
 وفي نهاية اللقاء، قدم السيد  أحمد الكواري نيابةً عن وزارة الثقافة والرياضة درعاً تذكارياً لمعالي الوزير محمد الجبري.
 على نحوٍ آخر، شارك وفد دولة قطر في معرض "خلك وطني"، وذلك بدعوة من كلية التربية بجامعة الكويت، حيث افتتح المعرض الدكتور بدر العمر، عميد كلية التربية.
 وقد شارك الفنان عبدالرحمن الملا والوفد القطري بفقرات متعددة، وتم توزيع الأعلام القطرية والكويتية على الحضور، الذين تفاعلوا بشكل لافت مع الجناح القطري المشارك بالمعرض.
 

 

 

 



9950e5ba-bd64-40f1-9ed5-b1c441215c0c

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2018-105