تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 اتفاق بين "بطابط" و" قطر رايدرز" على دعم رالي الدراجين

08/06/2017 08:39 ص

 

بهدف تنشيط السياحة و نشر التوعية المرورية....

 وقع مركز قطر للدراجات النارية ( بطابط ) التابع لوزارة الثقافة والرياضة اتفاق مع فريق قطر رايدرز على دعم رالي الدراجين الذي سينظمه "قطر رايدرز" في يناير 2018 ... حيث ستجمع الفعالية 300 دراج من الوطن العربي وتتضمن جولات سياحية بالدراجة الناريه في دولة قطر .
 

ويأمل مركز قطر للدراجات النارية "بطابط" تحقيق أهدافه من وراء هذا الحدث والمتمثلة في تنشيط السياحة في دولة قطر ، و كذلك نشر التوعية المرورية والقيادة الآمنة للدراجة النارية .

ومن جانبه أعرب السيد / محمد غانم الكبيسي مدير مركز "بطابط" عن سعادته بتنظيم مثل هذه المحافل الرياضية الكبرى على ايدي شباب قطريين احبوا الهواية و ابدعوا فيها ، مشيراً الى أنها ليست المرة الأولى التي ينظم فيها فريق قطر رايدرز مثل هذه الفعاليات ، حيث سبق له ونظم فعاليات مشابهة وحقق نجاحاً باهراً .

وأضاف مدير مركز "بطابط" أنه على ثقة في أن فريق قطر رايدرز سوف يقوم بتنظيم الحدث باحترافية عاليه ، حيث يضم مجموعة من الأعضاء المميزين الذين يتطلعون الى اقامة فعاليات رياضية تشرف بلادنا قطر ، وكون الحدث يشارك فيه عدد كبير من الدراجين العرب من دول كثيرة فهو فرصة للتعريف بتاريخ وثقافة وعادات الشعب القطري ، فضلاً عن أن أعضاء فريق قطر رايدرز تربطهم علاقة قوية بهواية ركوب الدراجات النارية .

كما توجه  السيد / جمال المريخي رئيس فريق قطر رايدرز بالشكر لمركز قطر للدراجات النارية ( بطابط ) على ثقتهم بالفريق و ذكر  انه من أهم الأهداف التي تسعى اليها هذه النوعيه من الفعاليات هو خلق تفاعل بين شباب المجتمع المحلي و المجتمع العربي بما يصب في اتجاه ترسيخ ثقافة القياده الأمنه ضمن إطار سياحي للتعريف ببعض معالم دولة قطر ، وذلك من خلال الهواية التي اصبحت ذات رواج بين عدد كبير من فئة الشباب .

 



b7565af8-d822-4164-b3c1-225bdced22e4

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links3017-290