تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 "شباب الدوحة" يعلن عن خطة النشاط الصيفي

12/07/2017 04:18 ص

 

أعلن مركز شباب الدوحة عن الاستعداد لبدء فعاليات النشاط الصيفي لعام 2017، وذلك بدعم من وزارة الثقافة والرياضة وبإشراف مجموعة من المشرفين من ذوي الخبرة والكفاءة لمختلف الأنشطة المقدمة.

وتحقيقا لمفهوم مجتمع واعي بوجدان أصيل وجسم سليم يقدم المركز نشاطه لهذا العام تحت عنوان "صيفنا بطولات"، حيث يتميز بمجموعة من البطولات الرياضية المتنوعة والتي تلاقي إقبالا كثيفا من الشباب في هذه الفترة حيث ستقام بطولات رياضية مختلفة في كرة القدم، وكرة الطائرة، بالإضافة إلى بطولة في الرماية، والبولينج. 

وحول البرامج الأخرى المقدمة أفاد السيد خالد اليافعي مسؤول العلاقات العامة بمركز شباب الدوحة أنه سيتم تنظيم عمل مسرحي إنشادي عن قطر سوف يقدم في الحفل الختامي للنشاط الصيفي، هذا بالإضافة إلى عمل جدارية كبيرة لصورة "تميم المجد" وذلك في حب ووفاء لسمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إلى جانب عمل مسابقة في أحد المولات التجارية بمشاركة الزوار مع تقديم جوائز عينية مباشرة للجمهور. وبحسب ما أفاد اليافعي أن جميع الأنشطة المقدمة هي جديدة في مضمونها ومختلفة عن فكرة النشاط الصيفي التي كان يقوم بها المركز خلال الأعوام السابقة.

وعن الفئات المستهدفة من النشاط أوضح السيد اليافعي أن الفترة الصباحية سوف تكون مخصصة للفئة من (9-14) سنة، وستقدم لهم نشاطات تربوية ورياضية في السباحة والكاراتيه وكرة القدم بالإضافة لأنشطة اجتماعية ودورات في الفنون التشكيلية، أما بالنسبة للبطولات الرياضية ستكون في الفترة المسائية مقسمة تبعا للأعمار التي تحت وفوق سن (16) سنة.

هذا وقد عقد المركز في وقت سابق اجتماعات تحضيرية مع المشرفين على الأنشطة للوقوف على آخر الاستعدادات والترتيبات التي تسبق انطلاق النشاط الصيفي. وقد صرح السيد صلاح السعدي المدير التنفيذي لمركز شباب الدوحة خلال الاجتماعات التحضيرية بأن النشاط المقام يهدف إلى ملء أوقات الفراغ بالأمور التي تفيد الشباب، وتعمل على تنمية مواهبهم وتصقل مهاراتهم ، مما يحقق الاستفادة المثلى من الأنشطة المتنوعة، إضافة إلى بث روح القيادة والإبداع لدى المشتركين، مشيراً إلى أن النشاط الصيفي لهذا العام سيحتوي على أنشطة كثيرة ومتنوعة، كما أضاف السعدي أن المركز هيأ برنامجاً شاملاً في كافة المجالات، وهيأ الأماكن المناسبة لممارسة الأنشطة المتعددة متمثلة بمدرسة خليفة الثانوية للبنين وذلك بإشراف أساتذة متخصصين، حيث أن نشاط هذا الصيف سيكون مختلفاً عن السنوات السابقة حيث الأفكار الجديدة والأنشطة الهادفة، وبين أن جميع المشرفين على نشاط هذا العام سيكونون على أتم الاستعداد لترسيخ كافة إمكانيات المركز لخروج النشاط المقدم للشباب في الفترة الصيفية بأبهى صورة ممكنة.

 



ecec3016-19d4-4178-8625-1948f93e3e98

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links308-2017