تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 فعالية ناجحة لـ «عرض مواتر الليلي»

25/11/2019 05:57 ص

 

نظم مركز مواتر التابع لوزارة الثقافة والرياضة، فعالية «عرض مواتر الليلي» وسط مشاركة كبيرة بمواقف نادي الدحيل الرياضي، وذلك في إطار احتفالات المركز بذكرى مرور خمس سنوات على تأسيسه.

وشهدت الفعالية التي تعد أولى نشاطات مركز مواتر في الموسم الجديد (2019-2020)، مشاركة ملاك السيارات بجميع الفئات والمهتمين بالسيارات، وكذلك المصورين ووسائل الإعلام المختلفة.

وتميزت الفعالية بالإثارة والمتعة في ظل الحضور الجماهيري الكبير، حيث ضمت العديد من الأنشطة والمسابقات المختلفة التي اعتمدت على التصويت من قبل الجمهور.

ووفق تصويت الجمهور تم اختيار ثلاث سيارات فائزة نظراً لتميزها خلال مشاركتها في الفعالية وحصلت على جوائز مالية، وذلك بعدما نالت السيارات أعلى نسبة تصويت من الجماهير، كما تم تكريم جميع المشاركين بدروع وشهادات تقدير.

وتهدف الفعالية إلى استمرار جذب اهتمام الشباب بالسيارات، فضلاً عن تحويل طموحاتهم إلى فعاليات هادفة، بالإضافة إلى تغيير ثقافة الشباب تجاه اقتناء السيارات.

وفاز بمسابقة أجمل سيارة محمد جاسم محمد، وجاء في المركز الثاني عبدالله الفهيدة، وفي الترتيب الثالث جاء عمر محمد مسعود، وتبلغ قيمة جائزة المركز الأول 3000 ريال، والثاني 2000 ريال، والثالث 1000 ريال.

وشهدت الفعالية جوائز متعددة للسيارات من المعرض والشركات المشاركة من خصومات بولش والتنجيد والصبغ والغسيل، كما شهدت الفعالية مسابقة الفك والتركيب.

وساهمت في الفعالية عدة شركات منها توب بيرفورمنس، وكوستوم، ورك شوب، وبرتش للعنايه بالسيارات، وكار كوم، وقطر نمبر، وأف ون كار واش، ومحل تضبيط، ودب أند ويب.

نجاح كبير للفعالية

أعرب سالم سعيد المهندي مدير مركز مواتر التابع لوزارة الثقافة والرياضة، عن رضاه التام عن الدور الكبير الذي يقوم به المركز من خلال التثقيف والتوعية لعشاق السيارات، وقال إن مركز مواتر ظل ينفذ الكثير من الفعاليات المختلفة بهدف القيام بدوره في نشر ثقافة الاهتمام بالتوعية من خلال العروض المختلفة التي ينظمها المركز، كما قال إن الموسم الماضي عرف مشاركة كبيرة وإقبالاً كبيراً من عشاق السيارات وأصحاب السيارات الكلاسيكية، مشيراً إلى أن المسير الذي شارك فيه المركز سابقاً حفز الكثيرين للمشاركة في مختلف الفعاليات.

وأشاد سالم المهندي بالدور الكبير للمركز في تشكيل ثقافة لمحبي وعشاق السيارات بمفهوم يقوم على معانٍ عميقة في الاهتمام.

 



ff5877b6-5901-4ece-93d0-708acbc53620

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2019-223