تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • Arabic

 

 

 تواصل تصفيات مسابقات الطلع والدعو

27/11/2019 06:54 ص

 

تتواصل اليوم «الأربعاء» بطولة جمعية القناص 2019 بإجراء تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من 34 إلى 41 في الفترة الصباحية في صبخة الذخيرة.

ومسابقة الدعو فرج جير الشاهين في الفترة المسائية بمنطقة أبا القراريص بالخور، والتي تنظمها جمعية القناص وتستمر إلى 30 نوفمبر الجاري. وشــهــد يوم أمس «الثلاثاء» إجراء مسابقة الطلع للمجموعات من 26 إلى 33 ومسابقة الدعو قرناس جير الشاهين، واكتسح فريق برزان مسابقة الطلع يوم أمس وتأهل في أربعة مراكز.

وفي مسابقة الدعو فرخ جير الحر، والتي تم إجراؤها يوم أمس، تأهل فريق النخبة في المراكز: الأول والسادس والسابع وفريق لوسيل في المراكز: الثاني والثالث والثامن وفريق الزم في المركزين الرابع والعاشر ومحمد راشد النعيمي في المركز الخامس وأحمد عتيق الخليفي في المركز التاسع.

وفي مسابقة الدعو قرناس جير حر، تأهل الشيخ سعود بن عبد العزيز آل ثاني في المركزين الأول الثالث وفريق الزم في المراكز: الثاني والرابع والثامن وفريق لوسيل في المركز الخامس وعبد الله عامر الكعبي في المركز السادس وناصر علي المسند في المركز السابع ومبارك جاسم المهندي في المركز التاسع وفريق غشام في المركز العاشر. تجدر الإشارة إلى أن بطولة جمعية القناص، تعتبر بطولة تنشيطية بالنسبة لجميع المشاركين، واستعدادا مبكرا لباقي البطولات والمهرجانات الكبرى المقبلة، خصوصا مهرجان مرمي، والوقوف على مدى جاهزية الصقور والسلقان.

 



102f8f2e-14e0-4bb4-859c-33b6f5c537a4

Quick Links

Social List

Skip Navigation Links2019-231